ليصلك الجديد تابعني على التويتر

اضغط على هاته الازرار لمشاركة الموضوع مع صديق او اضفنا للمفضلة وشكرا

اذا اعجبك الموضوع اضغط على الزر الاخضر ان لم يعجبك اضغط على الاحمر:
{[[''],['']]}

مشاهدة وتحميل فيلم هندي مرعب Veerana

 قصة الفيلم : بعد أن حاصروا القرويين الساحرة الشريرة (نيكيتا) يلقوا القبض عليها ويتم معاقبتهــا حرقاً ، ومن ثمّ يتم سحب جثتهــا المتفحمـة بعيداً دلالة على إنكار أعمالها البشعة! وفي تلك الأثناء كانت (ياسمين و والدهــا) في رحلة عبر أكثر الطرق الغير مأهولة تماماً،


تتعطل بهم السيارة، ولسوء حظهم كان هنالك بمقربة منهم رهباناً أشرار ، حيث يقوم الراهب الأكبر بقتل والد (ياسمين) ويخطف (ياسمين) إذ يقطع خصلة من شعرهــا بعد أن نومها بسحره أو مغناطيسياً لا أذكر ، ويدعيّ بعد ذلك أنه وجدهـا في وسط الغابة ... وكل هذا ليس إلا أن يحول روح عشيقته الساحرة الشريرة (نيكيتا) إلى جسد هذه الفتاة البريئة! وينجح في ذلك .. حيث تتحول (ياسمين) إلى وحش مرعب و مقزز في آنٍ واحـــد!! . 



تاريخ الإصدار : 1988


جودة الصورة : DVDrip


المدة الزمنية :  200 min 


محتوى الفيلم : PG_13


لمشاهدة الفيلم من يوتيوب مع الترجمة


اضغط على زر cc وترجم الفيلم الى العربية




فيلم هندي مرعب Veerana
فيلم مرعب Veerana







اذ لم تجد الفيلم المرجو ابلاغنا بواسطة تعليق في الاسفل مع كتابة اسم الفيلم لنعيد رفعه لانه لايمكننا اكتشاف الافلام التي لم تعد تعمل وهذا بسبب اسباب كثيرة واهمها كثرة الافلام التي لا تعد ولا تحصى وادا اشتغل الفيلم قم بمشاركته مع اصدقائك بالضغط على الازرار الافقية التي هي في الاعلى والاعجاب بصفحتنا على الفايسبوك او الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب او متابعتنا على تويتر لننبهك بجديد الموقع و لطلب فيلم قم بكتابته في تعليق اسفله ولا تنسي زيارتنا كلما تيسر لك دلك لمشاهدة الافلام الحصرية و الجديدة مترجمة و مذبلجة و بجودة عالية .

ولا تنسى اذ لم تشتغل معك كل روابط التحميل المرجو ابلاغنا من فضلك عبر تعليق اسفله مع كتابة اسم الفيلم لاعادة رفعه وشكرا .


الفيلم مقسم الى 3 اجزاء لتحميل الجزء 1 اضغط على  download


لتحميل الجزء 2 اضغط على start و الجزء 3 اضغط على  play



الضغط على اعجبني لتنبيهك بالجديد:

اضافتي الى الدوائر لانبهك بالجديد: